بدجت لتأجير السيارات تفتتح فرعها السادس

بدجت لتأجير السيارات تفتتح فرعها السادس

بدجت لتأجير السيارات تفتتح فرعها السادس29Feb

العلي: نستثمر نجاح بدجت من أجل التوسع وزيادة الانتشار

أعلنت شركة بدجت العالمية لتأجير السيارات والتابعة لشركة أعيان السيارات عن افتتاح فرع جديد لها في الكويت في منطقة السالمية. وقد قام مفيد العلي مدير عمليات التأجير بافتتاح الفرع الجديد (السادس) للشركة والواقع داخل فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت.

وبهذه المناسبةأوضح العليأن افتتاح الفرع الجديد يؤكد حضور ونجاح شركة بدجت في السوق الكويتي لتأجير السيارات ويهدف الى زيادة انتشار الشركة وتغطية أهم المناطق بدولة الكويت وزيادة الحصة السوقية لها في سوق التأجير القصير إلى متوسط المدى، ويأتي الفرع الجديد في سياق سياسة الانتشار التي تتبعها إدارة بدجت الكويت ودليلاً على التطور الكبير في الأداء الذي شهدته شركة بدجت الكويت في العامين الماضيين.

وأضاف العلي أن الفرع الجديد يهدف إلى خدمة منطقة السالمية والمناطق المجاورة لها، بالاضافةإلى جميع نزلاء فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت.وهو بموقعه المميز بالقرب من الدائري الرابع قادر على خدمة العملاء في عدة مناطق مجاورة لمنطقة السالمية. وذلك في إطار حرص شركة بدجت على التواجد بالقرب من أماكن وجود العملاء، والتوسع في تغطية كافة محافظات دولة الكويت. وبيّن العلي أن إدارة بدجت الكويت تبذل جهداً مضاعفا ًمن أجل تطوير العمل والتوسع في خدمة العملاء وتحسين الأداء ونمو الأرباح.

وأشار العلي إلى أن شركة بدجت الكويت التي تأسست عام 2002 تملك حالياً أسطول من السيارات المتنوعة (من صالون ودفع رباعي وباصات وسيارات فاخرة) يتجاوز عدده 550 سيارة. وتملك شركة بدجت الكويت فروع عديدة تتوزع في مطار الكويت الدولي وشارع أحمد الجابر في شرق وفي الشويخ وفي منطقتي الري والفنطاس، بالإضافة إلى الفرع الجديد في منطقة السالمية.