مجموعة الوكالات الوطنية وأعيان أوتو توقعان صفقة جديدة

مجموعة الوكالات الوطنية وأعيان أوتو توقعان صفقة جديدة

مجموعة الوكالات الوطنية وأعيان أوتو توقعان صفقة جديدة15May

 

وقعت كل من مجموعة الوكالات الوطنية، إحدى شركات مجموعة عبد العزيز العلي المطوع والوكيل المعتمد لعلامة كيا التجارية في دولة الكويت وشركة أعيان الكويت للسيارات (أعيان أوتو )، صفقة جديدة تزود بموجبها مجموعة الوكالات الوطنية شركة أعيان بمجموعة من سيارات كيا موديل 2017.


و تُعد هذه الصفقة امتدادا لعلاقة شراكة طويلة ووثيقة بين الشركتين توطدت على مر السنوات مدعومة بتطور سيارات كيا موتورز المدهش.


 

وقد أعرب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة شركات عبد العزيز العلي المطوع، السيد/ أحمد عبد العزيز المطوع سعادته بهذا الاتفاق وفخره بالعلاقة التي تربط مجموعة الوكالات الوطنية بأعيان للإجارة وعبر عن تفاؤله بمستقبل هذه العلاقة، وعلق قائلاً: "ان العلاقة التي تربطنا بشركة أعيان للإجارة هي خير دليل على أن التعاون القائم على أسس الاحترام والشفافية والثقة لا بد أن يكتب له النجاح والاستمرارية. لقد نشأت العلاقة بيننا وترعرعت على مبادئ مشتركة تضع مصلحة وراحة العميل نصب أعينها، وقد كانت الشفافية والاستعداد لتقديم الدعم والمساندة متوفرة من قبل كل من المؤسستين بهدف الإيفاء بتعهداتنا والتزاماتنا على الوجه الأكمل وقد كان لنا هذا ولله الحمد".

 

 

وأضاف: "أنني فخور بالمستوى الذي وصلت إليه العلاقة التي تربط مجموعتنا بمجموعة أعيان، وهذا المستوى من العلاقة لا يمكن وصفه بأقل من "الاستراتيجي" ونحن في مجموعة الوكالات والوطنية نتطلع إليه كإنجاز يستدعي الفخر من قبلنا ومن قبل أعيان على حد سواء. وفي هذا المقام لا بد من التأكيد على دور المدراء في كل من شركتينا الذين استطاعوا بكفاءتهم العالية إدارة العلاقة على أحسن وجه والارتقاء بها إلى الوضع التي هي عليه الآن.


 

وأخيرا، لا بد من ذكر المكون السري لنجاح أي علاقة عمل ألا وهو جودة المنتج، ونحن في مجموعة الوكالات الوطنية لدينا بحمد الله منتج يلبي تطلعات العملاء بكفاءة نادرة، وكما يعرف الجميع لطالما تمتعت منتجات وخدمات مجموعة أعيان بالجودة الفائقة . وهذا التناغم القائم على جودة ما نقدم كان هو الدافع لاستمرار وتطور العلاقة بيننا ونحن نتطلع الى المستقبل بتفاؤل وثقة مع شريك كمجموعة أعيان".